U3F1ZWV6ZTQxNTIzNTk5NTM2OTMyX0ZyZWUyNjE5NjY3NzE2OTMzOA==

PUBG MOBILE

 تحميل لعبة PUBG MOBILE  أحدث نسخة  (2021)


PUBG MOBILE




تم تصميم ساحات المعارك playerunknown ذات السمعة الطيبة بالكامل للأجهزة المحمولة. حتى تتمكن من اللعب بدون تكلفة في أي مكان وفي أي وقت. تقدم خلية pubg أقصى قدر من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين بدون تكلفة على الهاتف الخلوي. ادخل إلى المظلة واستعد للمعارضة. البقاء على قيد الحياة من خلال المعارك الملحمية التقليدية مع 100 لاعب ، ووضع الحمولة ، ووضعين سريع الخطى ؛ مميت في الشكل والزومبي ، وضع 4 ضد 4. البقاء قويًا هو الشيء المهم لتحقيق النصر ، وآخر شيء يعيش عليه هو الفائز. عندما تستدعي المسؤولية ، أطلق النار على الفور!

مجاني على الخلية - يتم تشغيله عبر محرك غير حقيقي 4. قم بتشغيل وحدة التحكم بجودة عالية وملائمة للتنقل. إنه يعطي صورًا جميلة عالية الوضوح وصوتًا ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عبارة عن عناصر تحكم للجوّال وأوضاع تدريب ودردشة صوتية ، وكلها قد تكون قابلة للتخصيص. استمتع بأكثر الضوابط سلاسة وأكثر تحركات المقذوفات والأسلحة واقعية في الخلية.

خرائط الحرب الكبيرة - من erangel إلى miramar ، vikendi إلى sanhok ، تتنافس في ساحات معارك ضخمة ومتكاملة بشكل رائع ومختلفة في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والمناخ الديناميكي - من ساحات المدينة الكبرى إلى السهول المتجمدة إلى الغابات الكثيفة ، للعثور على ألغاز ساحة المعركة والتخطيط لطريقتك الإستراتيجية للفوز.

نقل الكثافة والتنوع - من وضع مائة لاعب التقليدي ، ووضع الحمولة الممتعة ، إلى أوضاع الممرات السريعة للغاية ، وأوضاع مباراة الموت الجماعي 4 ضد 4 ، وأوضاع الزومبي الصعبة. يناسب أي شخص! انها تناسب الجميع ومتنوعة. العب في الفردي والثنائي أو في فرق من أربعة لاعبين. مدفأة سلاحك لإحياء قلبك! العب بمفردي كذئب وحيد أو مع عشيرة ، وأجب على قرار الالتزام بينما يحتاج شخص ما إلى المساعدة! إنه يوفر طريقة لعب في أوضاع fps (أول رجل أو امرأة مطلق النار) و tps (مطلق النار من الحرف الثالث) ، والكثير من السيارات لجميع التضاريس الحصرية في الرياضة ومستودع أسلحة بأسلحة عملية. اعثر على السيارة والمكونات المناسبة لك وانطلق إلى الدائرة الأخيرة!

تتطور - أحداث وتحديات كل يوم ، وتحديثات شهرية تقدم وظائف وأنماط لعب جديدة ، مما أدى إلى التطوير المستمر والتوسع في pubg mobile. تعمل آلياتنا القوية والحاسمة لمكافحة الغش على ضمان بيئة مقامرة عادلة ومتوازنة يلتزم فيها كل شخص بالإرشادات.

* يتطلب اتصال شبكة متين.
* ضروريات جهاز خلية pubg الموصى بها: android الإصدار 5.1.1 أو أفضل وذاكرة 2 جيجابايت على الأقل. بالنسبة للأدوات الأخرى ، يمكنك تجربة pubg cell lite


و الأن لنحمل اللعبة و لا تنسى كتابة تعليق اثناء تحميل اللعبة❤❤

----------------------------------------




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة