U3F1ZWV6ZTQxNTIzNTk5NTM2OTMyX0ZyZWUyNjE5NjY3NzE2OTMzOA==

WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger



WhatsApp Messenger



whatsapp from facebook هو تطبيق مجاني للمراسلة ومكالمات الفيديو. يستخدمه أكثر من ملياري شخص في أكثر من 180 دولة. إنه بسيط وموثوق وخاص ، بحيث يمكنك دون مشاكل البقاء على اتصال بأصدقائك ودائرة أقاربك. يعمل whatsapp عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب حتى على الاتصالات التدريجية ، ولا يستخدم تكاليف الاشتراك *.
** الرسائل غير العامة في جميع أنحاء العالم **
يتم تشفير رسائلك الشخصية ومكالماتك إلى الأصدقاء ودائرة الأقارب. لا يمكن لأي شخص خارج أبواب الدردشات الخاصة بك ، ولا حتى الواتس اب ، فحصها أو التركيز عليها.
** اتصالات سهلة ومريحة ، على الفور **
كل ما تريده هو كمية هاتفك الذكي ، لا توجد أسماء مستخدمين أو عمليات تسجيل دخول. يمكنك عرض جهات الاتصال الخاصة بك على الواتساب بسرعة وبدء المراسلة.
** مكالمات صوتية ومرئية عالية المستوى **
قم بإجراء مكالمات فيديو وصوت بسهولة مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص دون إنفاق عشرة سنتات *. تعمل مكالماتك عبر الأجهزة المحمولة باستخدام مزود شبكة هاتفك الذكي ، حتى في حالة الاتصالات البطيئة.
** دردشات جماعية لتبقيك على اتصال **
ابق على اتصال مع أصدقائك وعائلتك. تسمح لك دردشات المؤسسة المشفرة إنهاء إلى إيقافها بموازنة الرسائل والصور والصور المتحركة والملفات عبر الجهاز الخلوي والحاسوب.
** ابق على اتصال في الوقت الفعلي **
قم بمشاركة محيطك مع الأشخاص الموجودين فقط في الدردشة الشخصية أو الجماعية ، وتجنب المشاركة في أي وقت. أو سجل رسالة صوتية لإرفاقها بسرعة.
** النسبة المئوية للحظات يومًا بعد يوم من خلال الحالة **
تتيح لك الشعبية إمكانية التناسب بين تحديثات النصوص والصور والفيديو والصورة المتحركة التي تختفي بعد 24 ساعة. يمكنك تحديد نسبة مشاركات الشهرة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أو تحديد تلك المنشورات.

* قد تمارس رسوم الإحصاء. المس شركتك للحصول على معلومات.
-------------------------------------------------- -------
إذا كان لديك أي ملاحظات أو أسئلة ، يرجى الانتقال إلى ** whatsapp **> ** الإعدادات **> ** مساعدة **> ** اتصل بنا **


يمكنك تحميل البرنامج مباشر من هنا:



---------------------------------------------------------------------------------------------------
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة